لانهائي رمادي Andesite بلاط الحجر - بالي البازلت ستون اندونيسيا - Green Sukhabumi Stone, الحمم بلاط الحجر, بلاط الحجر بالي, بالي الحمم الحجر,الحجر الأخضر سوكابومي

لانهائي رمادي Andesite بلاط الحجر - بالي البازلت ستون اندونيسيا

لا حصر له البلاط الرمادي andesite الحجر والبلاط والحجر الرمادي نمط أنيقة اندونيسيا. هذا البلاط الرمادي من حجر أنديسايت هو أحد بلاط الحجر الصخري الصلب. هذه القدرة تجعل بلاط الحجر الرملي الرمادي يمكن تطبيقه على بلاط الرصف عالي الضغط. أسود بالي انديسايت البلاط والحجر ويمكن أيضا العثور عليها في موقع بركان مثل اندونيسيا جافا. هذا البلاط الحجري الصلب هو التحمل للغاية ويمكن أن تنطبق على العديد من جزء المبنى.
Honed Andesite Stone
هذا الحجر انديسايت الرمادي قد شكل في بركان درجة حرارة عالية. وعلاوة على ذلك ، فإن هذا الشرط يجعل الرمادي والأندونيسي الرمادي وحجر أنديسايت أكثر صلابة وكثافة الحجر. شكل من ارتفاع درجة الحرارة جعل البلاط bali الرمادي andesite الحجر يمكن التحمل في جميع الظروف وخاصة عند التقدم بطلب للحصول على موقع المشي. يستخدم حجر أنديسايت الرمادي من قبل العديد من الفنادق والفيلات الفاخرة للرصف والأرضيات والجدران وكذلك لبلاط السباحة.

بلاط حجر أنديسايت رمادي له رؤية رمادية أنيقة. يحتاج حجر أنديسايت بالي هذا إلى مزيد من الوقت للمعالجة ، لأنه صعب القطع. بلاط أنديسايت الرمادي الرمادي هو واحد من أفضل صلابة أنديسايت الحجر اندونيسيا. إنها تجعل الكثير من الناس يرغبون في استخدام حجر أنديسايت الرمادي للجدران والأرضيات لأنه يمكن أن يتحمل لفترة طويلة جدًا.

الانتهاء من البلاط انديسايت اندونيسيا

Flamed Andesite Stone
يمكن أن البلاط الطبيعي أنديسايت اندونيسيا التشطيب إلى نوع ما. يمكننا الانتهاء من البلاط الأندونيسيت الأندونيسي لقطع المنشور ، المقشور ، والبولندي ، المرصوف بالحصى ، الوجه الخشن ، العشوائي غير المنتظم ، أحجار الأندسيت الملتهبة ، إلخ. في هذا الفصل ، سنشرح بعض التشطيبات عادةً ما يطلبها عملائنا. أولا ، قطع المنشار التشطيب. الانتهاء من قطع المنشار هو جعل أنديسايت أنديسايت بلاط البلاط قد خفضت لنوع الحجم. هذا التشطيب هو التشطيب البسيط. من هذا التشطيب سوف نحصل على أنديسايت بلاط أنديسايت أندونيس مع سطح غير ناعم للغاية.
Random Irregular + Flamed
للحصول على بلاط الحجر الطبيعي بالي مع سطح أملس ، يمكننا إضافة التشطيب شحذ. يمكن الحصول على وجه bali andesite من الحجر الطبيعي بشكل سلس ، وهذا التشطيب هو تطبيق جيد جدًا للأرضيات بالقرب من حمام السباحة أو نطبقه على بلاط حمامات السباحة أو على سطح حمام السباحة. بعد ذلك ، يتم الحصول على حجر بالي الطبيعي مع التشطيب المرصوف بالحصى. سوف البلاط انديسايت المرصوفة بالحصى تجعلنا نحصل على بلاط الحجر الرصف كبيرة. هذا التشطيب ينطبق عادة على الرصف.

يمكننا أيضا تطبيق الانتهاء من الوجه الخام لبلاط أنديسايت بالي. الانتهاء من الوجه الخام سيجعل هذا الحجر أنديسايت له سطح خشن. عادة ما يتم تطبيق هذا الوجه الخشن على الجدران والأرضيات. وستجعل الجدران أو الأرضيات مثل السطح الطبيعي. التشطيب الأخير سنشرح هو التشطيب العشوائي غير النظامي. عدم انتظام عشوائي انديسايت بالي جعلنا نحصل على الحجم الطبيعي للبلاط انديسايت الحجر.

التحجيم من البلاط الحجر انديسايت

يمكن أن بلاط الحجر أنديسايت قطع لكثير مختلفة الحجم. عادة إذا كنا بحاجة إلى حجم صغير لدفتر الأستاذ ، يمكننا إنتاجه. ولكن هناك بعض عادة طلب من قبل عملائنا. يمكن قطع بلاط الحجر الرملي الانديسايت إلى 100 × 100 × (10-20) سم ، 200 × 100 × (10-20) سم ، 20 × 20 × (10-20) سم ، 30 × 30 × (10-20) سم ، وما إلى ذلك نحن توصية سماكة 2 سم لتطبيق الرصف.

تطبيق البلاط الرمادي انديسايت الحجر

انديسايت الحجر يمكن أن تنطبق على العديد من الأماكن. يمكننا تطبيق حجر أنديسايت الرمادي والأسود لبلاط الجدران ، بلاط الأرضيات ، الرصف ، إلخ. هناك بعض تطبيقات لبان الحجر الإنديسايت:
Andesite for Pool Deck
Andesite Stone Tles Paving (Flamed)
Andesite Stone Tiles Flooring
Mr. Fian
Bigga Stone - Feels Bali with Stone
PT. Bigga Damai Utama
Jalan Magelang KM 9.5
Sleman, DIY
Indonesia

Contact Us :
+62821 7300 7200 (Office Call & Whatsapp )
+62877 398 331 88 (Call & Whatsapp )
Email: Info@BiggaStone.com & 
Owner@NaturalStoneIndonesia.com



عميلنا هو أولويتنا من جميع الخدمات. سنقدم خدمة الأولوية لعملائنا وإعطاء منتجات ذات جودة الصادرات يتوافق مع الطلب. نحن نريد أيضا جعل علاقة تجارية طويلة الأجل مع عملائنا

0 komentar: