البلاط الأصفر الفاخرة Palimanan الحجر الرملي - بالي بلاط الحجر الأصفر - Green Sukhabumi Stone, الحمم بلاط الحجر, بلاط الحجر بالي, بالي الحمم الحجر,الحجر الأخضر سوكابومي

البلاط الأصفر الفاخرة Palimanan الحجر الرملي - بالي بلاط الحجر الأصفر

بلاط الحجر الرملي الأصفر palimanan هو واحد من الحجر الرملي الكبير في العالم. يمكننا أن نجد الحجر الرملي palimanan الأصفر في بعض البلاد ، لكن إندونيسيا هي إحدى مواد بلاط الحجر الرملي الأصفر الكبير. الأصفر palimanan sandsotne لديه أسلوب فريد من نوعه ثم اندونيسيا الحجر الطبيعي الأخرى. فريدة من نوعها من الحجر الرملي بالي الأصفر لأن هذا الحجر الرملي palimanan الأصفر لديه خط أصفر فريد.

الخط الأصفر من بلاط الحجر الرملي الأصفر سيجعل الحجر مثل الخشب الطبيعي. الخط الأصفر يشبه الألياف الخشبية ، إنه خيار رائع إذا أردنا صنع طراز من الخشب مع بلاط الحجر الطبيعي. يمكننا استخدام البلاط الرملي palimanan الأصفر. بلاط الحجر الرملي الأصفر palimanan هو نوع الحجر الصخري الطبيعي. مع هذا الشرط ، لدينا بعض المزايا والعيوب من هذا النوع الحجري. الميزة التي يمكن أن نجعلها ذات حجم أكبر لأنها سهلة القطع والعيب هو أننا لا نستطيع تطبيقها على ارتفاع الضغط مثل الرصف.

البلاط الحجري الأصفر الأصفر هو خيار رائع للجدران وبعض الأرضيات بالقرب من حمام السباحة. سيوفر هذا الحجر الرملي الأصفر الأصفر العديد من المزايا لسطح حمام السباحة أو الأرضيات بالقرب من حمام السباحة. الاستفادة من التفاصيل ، سوف التفاصيل في الفصل التالي.

الحجم والتشطيب بالي بلاط الحجر الرملي الأصفر

نحن يمكن ان ننتج بلاط الحجر bali palimanan مع العديد من التشطيبات المختلفة. يمكن bali palimanan الحجر الانتهاء من الحصول على أسلوب فريد من نوعه. يتم إنهاء قطع الحجر الرملي الأصفر البالي ، وشحذها ، ووجهها الخشن ، وعشوائية غير منتظمة ، وما إلى ذلك في هذا الفصل ، وسنعلم بعض التشطيبات من بلاط بالي الرملي الذي طلبه العميل. أولا ، قطع المنشار التشطيب. التشطيب المنشور هو التشطيب الأول والأكثر تكلفة لأننا نحتاج فقط إلى خفض حجم الطلب. ولكن سنلاحظ الحصول على وجه أكثر سلاسة. للحصول على سطح أكثر سلاسة ، نحتاج إلى إضافة شحذ التشطيب.

الانتهاء من شحذ إضافة إلى الحصول على سطح أكثر سلاسة. هذا التشطيب مهم للغاية ، إذا طبقنا بلاطًا من الحجر الرملي الأصفر على سطح حمام السباحة أو الأرضيات بالقرب من حمام السباحة. سوف بلاط الحجر الرملي بالي شحذ جعل الأرضيات أكثر راحة للمشي دون الأحذية. المقبل ، وجه الخام الانتهاء. هذا الوجه الخشن هو الحصول على البلاط الأصفر الحجر الرملي بالي مثل الحجر الطبيعي السطح. هذا التشطيب مهم جدا لجعل الجدار أكثر طبيعية وأكثر لانهائية.
Honed Yellow Palimanan
آخر الانتهاء من توصيتنا هو التشطيب العشوائي غير النظامي. هذا التشطيب العشوائي غير المنتظم يجعل بلاط الحجارة الصفراء bali palimanan تبدو طبيعية للغاية ولانهاية. هذا التشطيب سيجعل الجدار له حجم عشوائي وسطح طبيعي. إنه لأمر رائع للغاية صنع جدران فريدة من نوعها.
التحجيم للحجر الرملي palimanan الأصفر لدينا توصية 100 × 100 × 10 سم ، 100 × 200 × (1 إلى 2) سم ، 200 × 200 × 2 سم ، 300 × 300 × 2 سم. 600 × 300 × 2 سم ، وما إلى ذلك. بهذا الحجم ، توصيتنا الخاصة بقطع المنشار وشحذ الوجه والخشونة. إذا كنا نريد حجمًا مخصصًا ، يرجى عدم التردد في الاتصال بفريقنا.

تطبيق بلاط بالي الرملي الأصفر

يمكن تطبيق بلاط الحجر الرملي الأصفر على الأرضيات وبركة السباحة والجدران. هناك بعض التطبيق المدهش للبلاط الرملي palimanan الأصفر:
Yellow Palimanan Wall
Irregular Random Finishing with Yellow Palimanan

Mr. Fian
Bigga Stone - Feels Bali with Stone
PT. Bigga Damai Utama
Jalan Magelang KM 9.5
Sleman, DIY
Indonesia

Contact Us :
+62821 7300 7200 (Office Call & Whatsapp )
+62877 398 331 88 (Call & Whatsapp )
Email: Info@BiggaStone.com & 
Owner@NaturalStoneIndonesia.com



عميلنا هو أولويتنا من جميع الخدمات. سنقدم خدمة الأولوية لعملائنا وإعطاء منتجات ذات جودة الصادرات يتوافق مع الطلب. نحن نريد أيضا جعل علاقة تجارية طويلة الأجل مع عملائنا

0 komentar: