بلاط Palimanan الحجري الأبيض الأنيق - Paras Super Bali الحجر الجيري إندونيسيا - Green Sukhabumi Stone, الحمم بلاط الحجر, بلاط الحجر بالي, بالي الحمم الحجر,الحجر الأخضر سوكابومي

بلاط Palimanan الحجري الأبيض الأنيق - Paras Super Bali الحجر الجيري إندونيسيا

بلاط الحجر الابيض palimanan الوصف

حجر palimanan الأبيض هو حجر واحد مشهور من بلد إندونيسيا. ينطبق هذا البلاط الأبيض الحجري على العديد من الفنادق الفاخرة والفخمة في العالم. البلاط الحجري palimanan له مظهر كلاسيكي أبيض. وبالتالي الحجر الأبيض palimanan أيضا الوجه السلس. في هذا البلد الأندونيسي يعرف هذا البلاط الحجري الأبيض palimanan أيضًا باسم الحجر الجيري الأبيض الحجري palimanan. paras super white palimanan stone هو الحجر الطبيعي مع الحجر الصخري الناعم.
paras super white palimanan indonesia لديها نوع صخري ناعم ، ولكن يمكننا الاحتفاظ به لفترة طويلة مع إضافة سمك. توصيتنا للفقرة سوبر أبيض palimanan اندونيسيا سمك 2 سم. هذا سمك يكفي للحفاظ على هذه اندونيسيا الحجر الطبيعي الأبيض من الكراك وكسر. حجر palimanan الأبيض هو أكثر سهولة في المعالجة من اندونيسيا الحجر الطبيعي الأخرى. وهذا لأن الحجر palimanan الأبيض صلابة أقل من غيرها من الحجر الطبيعي.

paras super white palimanan الحجر الجيري يمكن التعدين في جافا ، اندونيسيا. عادة ما يتم تطبيق بلاط الحجر الجيري الأبيض palimanan لإنشاء جدران أو أرضيات كلاسيكية بيضاء أنيقة. الحجر الجيري الأبيض palimanan يمكن أن تنطبق أيضا على سطح حمام السباحة أو جدار حمام السباحة. paras super bali limestone indonesia له العديد من الفوائد لسطح حمام السباحة. للاستفادة بالتفصيل من الحجر الجيري الأبيض بالي يرجى مراجعة تطبيق الفصل الحجر الجيري بالي.

بلاط بالي الحجر الجيري الأبيض اختبار المختبر

لدينا اختبار البلاط الأبيض الحجر الجيري بالي مع شركة محترفة. اختبار المختبر مهم للغاية بالنسبة لبعض المهندسين لتحليل بلاط الحجر الجيري الأبيض. هناك نتيجة الاختبار المعملي لبلاط الحجر الجيري الأبيض
Lab Test
من هذا الاختبار المعملي الذي نعرفه ، فإن palimanan الأبيض ليس بلاطًا طبيعيًا جيدًا من اندونيسيا لبلاط حمامات السباحة لأنه يحتوي على نسبة عالية من امتصاص الماء. ولكن ، هذا الحجر هو جيد للجدار أو سطح السفينة حمام السباحة.

حجم وتشطيب البلاط الأبيض الحجر الجيري palimanan

Honed Finishing
يمكن أن تشكل بلاط الحجر الجيري الأبيض palimanan العديد من التشطيب. يتم الانتهاء من التشطيب من الحجر الجيري palimanan الأبيض عادة من قبل عملائنا منشار قطع (خفض لحجم) ، وشحذها ، شحذ + تسرب ، وجه خشن ، العشوائية غير النظامية والمطرقة بوش. الانتهاء من قطع المنشار جعل البلاط الأبيض من الحجر الجيري palimanan حجمها ولكن ليس الوجه السلس للغاية لأنه مجرد قطع من الجهاز. التشطيب المقطوع للبلاط الجيري palimanan جيد للجدار الذي لا يحتاج إلى وجه سلس.
Random Irregular Finishing
الانتهاء من آخر هو شحذ الانتهاء. هذا التشطيب هو الحصول على وجه سلس. عادة ما تستخدم للأرضيات لجعلها مريحة للمشي دون ارتداء القدم. بلاط الحجر الجيري الأبيض أيضا يمكن معالجة للحصول على الوجه الخام. يطلق عليه الانتهاء من الوجه الخام. مع الوجه الخام بلاط الحجر الجيري الأبيض ، وسوف نحصل على الوجه الطبيعي للبلاط palimanan الأبيض. البلاط الأبيض palimanan أيضا يمكن معالجة للحصول على التشطيب العشوائي غير النظامية. هذا التشطيب غير النظامي هو التشطيب المفضل لأنه يحتوي على طراز فريد من التشطيبات الأخرى. عادة ما تكون هذه البلاط الأبيض palimanan التشطيب العشوائي غير النظامية تنطبق على الحصول على الجدران اللانهاية.
Bushhamerred Finishing
الانتهاء من آخر طلب عادة من قبل عملائنا هو بوش إبرام التشطيب. هذا التشطيب جعل البلاط من الحجر الجيري الأبيض له سطح خشن ولكن سمك هو نفسه. ينطبق هذا التشطيب للحصول على المزيد من الأحجار الكلاسيكية الأنيقة البيضاء. بعض التشطيبات مع قطع إلى حجم ، يمكن قطع البلاط الأبيض palimanan إلى العديد من الحجم. توصياتنا لبلاط palimanan الأبيض هي 30 × 30 × 2 سم ، 60 × 30 × 2 سم ، 10 × 10 × 1 سم ، 20 × 10 × (1 إلى 2) سم ، 20 × 20 × (1 إلى 2) سم ، وما إلى ذلك. أكبر حجم من توصيتنا الحفاظ عليها من الكراك وأنيقة جدا. لمزيد من التفاصيل لا تتردد في الاتصال بالي المورد الحجر الطبيعي هنا.

تطبيق بلاط الحجر الجيري الأبيض الأنيق

يمكن تطبيق بلاط الحجر الجيري الأبيض على العديد من أجزاء المباني مثل الجدران والأرضيات وبركة السباحة والسلالم وما إلى ذلك. يتم تطبيق بلاط الحجر الأبيض palimanan هذا سيجعل المبنى أكثر أناقة وله مظهر أبيض لا نهاية له. هناك بعض البلاط تطبيق الحجر الجيري الأبيض:


Walling With Special Finishing
Mr. Fian
Bigga Stone - Feels Bali with Stone
PT. Bigga Damai Utama
Jalan Magelang KM 9.5
Sleman, DIY
Indonesia

Contact Us :
+62821 7300 7200 (Office Call & Whatsapp )
+62877 398 331 88 (Call & Whatsapp )
Email: Info@BiggaStone.com & 
Owner@NaturalStoneIndonesia.com

عميلنا هو أولويتنا من جميع الخدمات. سنقدم خدمة الأولوية لعملائنا وإعطاء منتجات ذات جودة الصادرات يتوافق مع الطلب. نحن نريد أيضا جعل علاقة تجارية طويلة الأجل مع عملائنا

0 komentar: