البلاط الحمم الأسود الفاخرة - بالي الحمم البلاط اندونيسيا - Green Sukhabumi Stone, الحمم بلاط الحجر, بلاط الحجر بالي, بالي الحمم الحجر,الحجر الأخضر سوكابومي

البلاط الحمم الأسود الفاخرة - بالي الحمم البلاط اندونيسيا

بلاط الحمم الأسود الإندونيسي هو حجر مشهور في العالم لأن هذا البلاط الحجري الأسود الإندونيسي لديه لون رمادي وأسود. يمكن العثور على بلاطات حجر الحمم السوداء من موقع البركان مثل جزيرة جافا. في وسط جافا ، يوجد العديد من المواد من حجر الحمم الأسود بالقرب من البركان. هذا الشرط يجعل بلاط الحمم البركاني الأسود يمكنه البقاء على قيد الحياة لجميع الظروف مثل البرد الحار والماء وما إلى ذلك. يحتوي حجر الحمم البركانية أيضًا على مواد خاصة من بلاط الحجر الطبيعي الآخر.
نظام خاص من بلاط الحجر الحمم بالي هو ثقب صغير طبيعي. هذا جعل البلاط الحجر الأسود الحمم تختلف عن غيرها من الحجر الطبيعي. ثقب صغير خاص من حجر الحمم البالي جعل الحجر يمكن أن تتدفق عن طريق الجو أو الماء. هذا النظام يجعل الحجر الأسود الحمم البالي يمكن أن يكون أكثر برودة من اندونيسيا الحجر الطبيعي آخر. نظام البارد التلقائي من حجر بالي الحمم يجعل هذا الحجر المفضل ينطبق على سطح حمام السباحة.
بلاط الحمم باللون الأسود لسطح البركة يجعل سطح البركة أكثر سطحًا أسودًا وبركة. تطبيق آخر من الحجر الأسود الحمم هو الجدار. عادة ما ينطبق هذا الحجر للجدار مع التشطيب العشوائي الخاص. هذا التشطيب سيجعل الجدار له حجم عشوائي وجدار من الحمم البركانية الطبيعية. إنها تجعل الفندق ذو طراز فاخر. الحجر الأسود الطبيعي بالي ذو صلابة متوسطة ، هذه الحالة تجعل الحجر الطبيعي الأسود بالي سهل القطع والتحجيم من حجر صلابة آخر.

اختبار مختبر لبلاط الحمم السوداء اندونيسيا

لدينا البلاط الحمم السوداء لديها اختبار في المختبر لمعرفة ما هي المادة في بلاط الحمم البركانية. يعد هذا الاختبار المعملي مهمًا للغاية بالنسبة لبعض المهندسين المعماريين لمعرفة المزيد عن هذه إندونيسيا الحجرية الطبيعية. هناك نتيجة المختبر من البلاط الحمم السوداء اندونيسيا:

حجم بالي بالي الحجر الطبيعي

أسود بالي الحجر الطبيعي هو حجر واحد كبير يمكن أن تقطع إلى العديد من أحجام مختلفة. يتم قطع الحجم الأساسي لحجم التشطيب. خفض لحجم جعل أسود بالي الحجر الطبيعي لديه حجم الكتلة. يوصي البعض بالحجم ، وعادة ما يكون الطلب من قبل عملائنا 10 × 10 × (1-2) سم ، 15 × 15 × (1-2) سم ، 20 × 10 × (1-2) سم ، 20 × 20 (1.2 - 2) سم ، وما إلى ذلك هذه توصيتنا لحجم خفض لحجم أسود بالي اندونيسيا الحجر الطبيعي. شركتنا على استعداد لتوفير بلاط الحمم السوداء مع مثال حجم الدقة مع 10 × 10 × 1 سم ، وسوف نقدم حجر الحمم السوداء مع 10 × 10 × (0.9-1.1) سم. هذا يعني دقة لدينا هو 0.2 سم.
حجر الحمم البلاط حجم كبير

الانتهاء من الحجر الأسود بالي الحمم الطبيعية

إذا وجدت مزود حجر الحمم الأسود ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل. نحن واحدة من أفضل الموردين حجر الحمم السوداء مع العديد من الخبرة. بعد ذلك ، سوف نخبر عن الانتهاء من اندونيسيا الحجر الطبيعي الأسود التي يمكن أن نقدمها. يمكن لمورّد حجر الحمم الأسود الخاص بنا توفير ما يلي: القطع حسب المقاس (قطع المنشار) ، الوجه المشذب ، الخام ، التشطيب العشوائي الخاص ، حجم المضلع الخاص ، النافورة ، إلخ.
Honed Black Lava Stone Tiles

تطبيق اندونيسيا الحجر الطبيعي الأسود

اندونيسيا الحجر الطبيعي الأسود يمكن أن تنطبق على جزء كبير من المبنى. يمكننا أن نطبق اندونيسيا الحجر الطبيعي الحمم السوداء على الجدران والأرضيات والسلالم ، وحمام سباحة ، وحمام سباحة سطح السفينة ، وما إلى ذلك هناك بعض تطبيق البلاط الحجر الأسود الحمم:
جدار الحجر الحمم
أرضية الحمم البركانية

عميلنا هو أولويتنا من جميع الخدمات. سنقدم خدمة الأولوية لعملائنا وإعطاء منتجات ذات جودة الصادرات يتوافق مع الطلب. نحن نريد أيضا جعل علاقة تجارية طويلة الأجل مع عملائنا

0 komentar: