رهيبة براون سليت البلاط - بلاطات ستون ليدجر الجدار والحجر الكلمة - Green Sukhabumi Stone, الحمم بلاط الحجر, بلاط الحجر بالي, بالي الحمم الحجر,الحجر الأخضر سوكابومي

رهيبة براون سليت البلاط - بلاطات ستون ليدجر الجدار والحجر الكلمة

بلاط الحجر الرملي رهيبة حجر فريد من الحجر الطبيعي اندونيسيا أخرى. البلاط الحجر الرملي البني لديه سمك فريد مختلف. هذا جعل حجر البني دفتر الأستاذ هو القيمة المضافة من الحجر الطبيعي آخر. البلاط دفتر الأستاذ البني لديه مظهر بني فريد من نوعه. يمكن تطبيق بلاط حجر دفتر الأستاذ على الجدران والأرضيات وكذلك لجدار حمام السباحة. ينطبق هذا الحجر الرملي على العديد من الفنادق الفاخرة.

مع تطبيق حجر دفتر الأستاذ سنحصل على لون متعدد من جدار الحجر الطبيعي. الجدران الحجرية ليدجر لديها سطح طبيعي. هذا الشرط جعل الجدار البني دفتر الأستاذ الجدار هو المفضل للغاية من قبل بعض الناس. الحصول على مواد البلاط الأردواز البني من درجة حرارة عالية في البركان. تم تشكيل هذا البلاط سليت مع أي طبقات. هذه الطبقات لها سمك مختلف. هذا البلاط الأسمر لديه القليل من الألياف البنية ، مما يجعله مكتوبًا من الإنسان.

يمكن أن تقدم بلاط أسمر اللون للأرضيات والجدران. مع حجم دفتر الأستاذ الخاص ، سوف نحصل على حجم صغير من بلاط حجر الأردواز ، لكن بعض الجدران تحتاج أيضًا مع مقاسات أكبر للحصول على عرض أنيق للأحجار. البلاط لائحة له فوائد كثيرة للجدران والأرضيات. لتثبيت البلاط سليت ليدجر ، نحن بحاجة إلى عامل المهنية. لأن هذا الحجر له سمك مختلف. مزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا المورد بلاط القائمة ، لا تتردد في الاتصال بنا.

الانتهاء من التحجيم وتحجيم بلاط الجدار الرملي الأردواز

Cut To Size Slate Stone
التشطيب من قرميد الجدار الرملي باللون البني قليل للغاية ، يمكننا الانتهاء من القطع حسب الحجم أو الحجم العشوائي. هذا التشطيب أقل من غيرها من بلاط الحجر الطبيعي الأندونيسي ، لأن بلاط الحائط من حجر رمادى اللون البني له سمك مختلف خاص. براون حجر ساجد اندونيسيا عادة خفض لحجم مع حجم مختلف. هذا الحجم مختلفة سيجعل الجدار أكثر فريدة ومثيرة للاهتمام.

بلاط الأرضيات الحجر الرملي البني يمكن أيضا الانتهاء مع حجم غير منتظم عشوائي. الحجم غير المنتظم العشوائي سيجعل بلاط الأرضية ذو اللون البني الفاتح ذو حجم عشوائي طبيعي أنيق. هذا التثبيت أكثر صعوبة للتثبيت ، لذلك نحن بحاجة إلى عامل احترافي لتثبيته. البلاط حجر رمادية اللون البني مع عدم انتظام عشوائي لديه نمط تجعل من السهل لتثبيته. هذا النظامية العشوائية هو التشطيب المفضل لبلاط الأرضيات من الحجر البني.

تحجيم بلاط بلاطات الحجر عادةً ما نعالجها 5 × 10 سم ، 10 × 10 سم ، 20 × 20 سم ، 20 × 10 سم ، 30 × 30 سم ، 40 × 40 سم ، إلخ . يمكننا أيضا معالجة حجم عشوائي لجعل الجدران والأرضيات الخاصة بك أكثر اللانهاية. مزيد من المعلومات حول البلاط الأسمر الأردواز البني ، لا تترددوا في الاتصال بنا.

تطبيق البلاط الحجر الرملي البني

يمكن تطبيق بلاط حجر الأردواز على الجدران والأرضيات. هناك بعض البلاط بلاط الحجر الرملي المدهشة وتطبيق بلاط الجدران:
Slate stone Walling

Flagstone for Paving
Mr. Fian
Bigga Stone - Feels Bali with Stone
PT. Bigga Damai Utama
Jalan Magelang KM 9.5
Sleman, DIY
Indonesia

Contact Us :
+62821 7300 7200 (Office Call & Whatsapp )
+62877 398 331 88 (Call & Whatsapp )
Email: Info@BiggaStone.com & 
Owner@NaturalStoneIndonesia.com

عميلنا هو أولويتنا من جميع الخدمات. سنقدم خدمة الأولوية لعملائنا وإعطاء منتجات ذات جودة الصادرات يتوافق مع الطلب. نحن نريد أيضا جعل علاقة تجارية طويلة الأجل مع عملائنا

0 komentar: