بلاط الحجر الأخضر سوكابومي - بلاط حمام السباحة البالي ( Green Sukhabumi Stone ) - Green Sukhabumi Stone, الحمم بلاط الحجر, بلاط الحجر بالي, بالي الحمم الحجر,الحجر الأخضر سوكابومي

بلاط الحجر الأخضر سوكابومي - بلاط حمام السباحة البالي ( Green Sukhabumi Stone )

حول بلاط الحجر الأخضر سوكابومي

بلاط الحجر الأخضر سوكابومي هو أحد بلاط الحجر الطبيعي الأخضر الرائع في العالم. ينطبق هذا البلاط الحجري الأخضر سوكابومي الأنيق من قبل العديد من الفنادق الفاخرة في العالم لأن هذا الحجر له العديد من الفوائد للسباحة. سيكون لحمام السباحة بحجر سوكابومي الأخضر مظهر أخضر طبيعي أنيق. يمكن تطبيق بلاط سوكابومي الأخضر على بلاط حمام السباحة ، وجدار حمام السباحة ، والجدار ، وجدار غرفة الاستحمام ، إلخ.

بلاط الحجر الأخضر سوكابومي يعرف أيضا باسم بلاط حمام السباحة البالي. في جزيرة بالي ، سنرى العديد من الفلل الفاخرة ، وقد طبق الفندق بلاط المسبح الأخضر من سوكابومي. يمكن لبلاط حمام السباحة البالي جعل حمام السباحة الأخضر أكثر نظافة من أحجار بالي الطبيعية الأخرى. يمكن أن تجعل بلاط bali pool بلاط green sukhabumi Stone الأخضر أكثر نظافة لأنه يحتوي على مادة الزيوليت. هذه المادة من الزيوليت تجعل بلاط حمام السباحة البالي خاليًا من الكائنات الحية الدقيقة ، لأن هذه المادة تنطبق عادة على تنقية المياه من الكائنات الحية الدقيقة.
وعلاوة على ذلك ، فإن حجر بالي الطبيعي الأخضر له فائدة أخرى للسباحة. فائدة أخرى من بلاط حجر بالي هي مزيد من التحمل من جميع الظروف ، والمواد المضادة للانزلاق ، ودرجة الحرارة مستقرة ، والمظهر الأخضر الطبيعي ومعدل امتصاص منخفض للغاية. المزيد حول هذا الموضوع سوف تفيدك فائدة حجر سوكابومي الأخضر في الفصل التالي. إن Bali Pool Tiles أحد أحجار بالي الطبيعية الرائعة لأنه يمكن أن يجعل الزائر يشعر بالمكان الأخضر الطبيعي.

بالي بلاط الحجر مادة

في هذا الفصل ، سنخبرك ببعض مواد بلاط الحجر بالي. هذه المادة مهمة جدا بالنسبة لبعض المهندسين المعماريين لتحليل هذا الحجر للسباحة. هناك مادة بلاط الحجر الطبيعي بالي:
Lab Test Green Sukhabumi Stone 

تجمع بلاط سوكابومي الأخضر الحجم

يمكن أن تقطع بلاط بركة Green Sukhabumi Stoneالخضراء إلى العديد من الحجم. نوصي بحجم معين لمشروعك الذي يطلبه عادة عملائنا. الحجم الموصى به للغاية هو 10 × 10 × 1 سم. هذا الحجم الصغير سيجعل حمام السباحة قادرًا على التحمل لفترة طويلة لأنه من الصعب جدًا كسر حجمه الصغير أو كسره. للتوصية التالية هي 20 × 20 × 1 سم ، 20 × 10 × 1 سم ، 15 × 15 × 1 سم. هذا الحجم جيد أيضًا لبلاط حمامات السباحة ، لمزيد من التحمل ، يمكننا إضافة سمك يتراوح من 1-2 سم. لحجم كبير آخر يمكننا العمل معك ، يرجى الاتصال بفريقنا.
Honed Sukhabumi Tiles

بلاط سوكابومي الأخضر التشطيب

البلاط تجمع سوكابومي الأخضر وعادة ما يكون ثلاثة نوع التشطيب. الانتهاء من قطع منشور ، وشحذ وروف الوجه التشطيب. إن قطع الأخشاب المنشورة من فئة Green Sukhabumi Stoneالخضراء هي الأقل تشطيبًا من عمليات التشطيب الأخرى نظرًا لأنه مع قطع منشار الأخشاب المقطوعة باللون الأخضر من Green Sukhabumi Stone، نحتاج فقط إلى عملية القطع. إن قطع الخشب المنشور سيجعل العميل لا يحصل على وجه ناعم للغاية ، لكنه جيد أيضًا لبلاط حمامات السباحة لأنه يحتوي على سعر أرخص من التشطيب
Rough Face Finishing Green Sukhabumi Stone Tiles

تطبيق بلاط الحجر الأخضر سوكابومي

يمكن تطبيق بلاط سوكابومي الأخضر على بلاط حمامات السباحة ، والجدران ، وجدران حمام السباحة ، والجدران والأرضيات. هناك بعض تطبيق كبير من البلاط سوكابومي الأخضر.
Skhabumi Tiles Swiming Pool
Another Swimming Pool
Mr. Fian
Bigga Stone - Feels Bali with Stone
PT. Bigga Damai Utama
Jalan Magelang KM 9.5
Sleman, DIY
Indonesia

Contact Us :
+62821 7300 7200 (Office Call & Whatsapp )
+62877 398 331 88 (Call & Whatsapp )
Email: Info@BiggaStone.com & 
Owner@NaturalStoneIndonesia.com

عميلنا هو أولويتنا من جميع الخدمات. سنقدم خدمة الأولوية لعملائنا وإعطاء منتجات ذات جودة الصادرات يتوافق مع الطلب. نحن نريد أيضا جعل علاقة تجارية طويلة الأجل مع عملائنا

0 komentar: