مراجعة: Keemala Phuket، Thailand (بلاط Bali Green Stone) - Green Sukhabumi Stone, الحمم بلاط الحجر, بلاط الحجر بالي, بالي الحمم الحجر,الحجر الأخضر سوكابومي

مراجعة: Keemala Phuket، Thailand (بلاط Bali Green Stone)

The Swimming Pool with Green Stone Tiles
Source : Instagram/m.m.diaries
Keemala Phuket، Thailand لديه تصميم فريد من فندق آخر. يوفر فندق Keemala Phuket ، تايلاند غرفة خاصة مع بركة سباحة خاصة. Keemala Phuket بناء المبنى بالقرب من الغابات والمفهوم التقليدي. هذا المفهوم سيجعل Keemala Phuket قيمة مضافة ثم فندق آخر. سوف يشعر الزائر بالإحساس الطبيعي والتقليدي في فوكيت.

أنيقة بالي بلاط الحجر الأخضر للسباحة

Elegant Natural Pool with Bali Green Stone Tiles 
Source : Instagram/miss.tinowh
للحصول على المزيد من الأناقة ، Keemala Phuket ، وكذلك تطبيق الحجر الأخضر الطبيعي للسباحة. الحجر الطبيعي الأخضر هو بلاط بلاط الحجر الأخضر في بالي. بلاط بلاط الحجر الأخضر في بالي هو أحد أفضل الأحجار الطبيعية في العالم لأنه مناسب جدًا للسباحة. يمكن أن يجعل بلاط Bali Green Stone من المسبح مريحًا للغاية وأنفينيتي. هذا الحجر الأخضر بالي يعطي الكثير من الفوائد للسباحة.
Swimming Pool With Bali Green Stone Tiles 
Source : Instagram/ms.idaa
يمكن أن تجعل بلاط Bali Green Stone من حوض السباحة مياه أكثر نظافة من الكائنات الحية الدقيقة. هذه القدرة تأتي من مادة الزيوليت. هذه المادة الزيوليت يمكن أن تقتل بعض الكائنات الحية الدقيقة من الماء. بلاط الحجر الأخضر في بالي يحتوي أيضًا على مواد مضادة للانزلاق. هذه المادة المضادة للانزلاق تجعل الزائر مريحة وآمنة للغاية عند المشي دون ارتداء القدم.
بلاط الحجر الأخضر في بالي يمكن أن يجعل حوض السباحة الخاص بالسباحة للضغط الطويل والعالي. هذا الشرط سيجعل بلاط الحجر الأخضر في بالي يستطيع البقاء لفترة طويلة. بالي جرين ستون البلاط أيضا درجة حرارة ثابتة. درجة الحرارة المستقرة هذه ستجعل حمام السباحة أكثر راحة عندما تكون في حالة مشمسة.
Bali Green Stone Tiles Swimming Pool
Source : Instagram/eleituun
هذا هو استعراضنا حول كيمالا ، تايلاند. مقالة مراجعة أخرى ، يرجى مراجعة مقال المراجعة. لمزيد من المعلومات التفصيلية ، يرجى الاتصال بنا. سيكون لدينا فريق جاهز للإجابة على جميع سؤالك في أقرب وقت ممكن.

Mr. Fian
Bigga Stone - Feels Bali with Stone
PT. Bigga Damai Utama
Jalan Magelang KM 9.5
Sleman, DIY
Indonesia

Contact Us :
+62821 7300 7200 (Office Call & Whatsapp )
+62877 398 331 88 (Call & Whatsapp )
Email: Info@BiggaStone.com & 
Owner@NaturalStoneIndonesia.com

عميلنا هو أولويتنا من جميع الخدمات. سنقدم خدمة الأولوية لعملائنا وإعطاء منتجات ذات جودة الصادرات يتوافق مع الطلب. نحن نريد أيضا جعل علاقة تجارية طويلة الأجل مع عملائنا

0 komentar: